فيسبوك تويتر
funwadi.com

الحصول على المتعة من جولات التدريب الطويلة

تم النشر في يوليو 28, 2023 بواسطة Cecil Rivas

عند التدريب على سباقات المسافات الطويلة تمامًا مثل الماراثون ، يمكن أن يكون الشعور بالتعب العقلي ببساطة يتسلل إلى نهجنا ، مما يجعل العمل في العمل يبدو مشابهًا لروتيه أكثر من شيء للتحقق منه. فيما يلي بعض الأفكار لزيادة التمتع أثناء تشغيل التدريب:

  • من الأفضل حقًا البقاء سعيدًا بالركض إلى الوقت بدلاً من الركض إلى المسافة. بدلاً من قول "أحتاج إلى تشغيل X Miles" ، من الممكن بدلاً من ذلك أن أحمل ساعة توقيت واختر الركض لفترة معينة من الوقت. بعد أن يمكنك بناء القدرة على التحمل الماراثون عن طريق زيادة وقت التشغيل الخاص بك بربع ساعة على كل مسافة طويلة. غالبًا ما يحد النهج القائم على المسافة شخصًا ما على العديد من دوائر الحلقة التي تم قياسها بدقة تمامًا ؛ من الأسهل حقًا القيام بدائرة كبيرة واحدة مع نهج قائم على الوقت. الشيء الرئيسي هو الانعكاس للمنزل في وقت مبكر بدلاً من لاحقًا ؛ في حالة إكمال الحلقة في وقت مبكر مما كنت تخطط له ، من الممكن دائمًا الركض لبضع دقائق إضافية بالقرب من نقطة التشطيب. إذا انقضت الوقت الخاص بك بضع دقائق قبل الانتهاء من الحلقة ، فمن الممكن التوقف عن الجري والمشي إلى المباراة النهائية ، حيث أن المشي بحلول نهاية الجري له فائدة كبيرة في شفائك. بعد أول عدد من أشواطك ، يمكنك تجربة الخريطة ومعرفة المسافة التي غطتها تقريبًا. يمكن أن يوفر لك هذا فكرة تقريبية عن الوقت الذي تحتاج إلى الترشحه للاستعداد للسباق ، وإنشاء جدول سباقات للعمل تدريجياً في هذه النقطة.
  • لديك شعور بالمغامرة! يحصل عقلك على المزيد من الفرح في حالة تعاملك مع تشغيلك مثل إمكانية استكشاف المنطقة التي يعمل بها موقعك. يساعد جدول التشغيل القائم على الوقت حقًا في هذا الصدد حيث لا داعي للقلق بشأن تغطية مسافة دقيقة. انظر إلى الخريطة وفكر في طريق ملعب يمكن أن تغطيه في الوقت الكافي تقريبًا. إنجيست الحدائق الطبيعية ، والوجهات السياحية ، والمشي على شاطئ البحر ، القائمة لا حصر لها. اذهب إلى الأماكن التي ترغب دائمًا في الذهاب إليها ولكن لم تقم بالوقت أبدًا. يمكنك حتى تشغيل حيث بمجرد وصولك إلى تقاطع ، فأنت تتبع فقط الطريق الذي يوحي لك على الفور ؛ من الممكن دائمًا الاعتماد على ساعتك لإبلاغك متى تظهر المنزل.
  • في حال كنت تعمل لفترة أطول من تسعين دقيقة ، تأكد من إحضار بعض الماء معك. الكثير من الانزعاج الذي عانى أثناء الجري ينبع من الجفاف. في الواقع ، من الممكن أن تتحسن بشكل أفضل وإحضار مشروب بالكهرباء - يتم تعرق عدد قليل من الأملاح الطبيعية أثناء الركض ويجب استبداله. علاوة على ذلك ، توفر العديد من المشروبات محتوى الكربوهيدرات القابل للهضم.
  • الحفاظ على رطوبة بشكل صحيح قبل السباق يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. أربع وعشرون ساعة قبل أن تبدأ في الشرب. ليس من المفيد حقًا شرب الكثير من الماء قبل الجري لأنه سيتحول مرة أخرى. قد تكون الفترة الرئيسية للمياه العادية في الليلة السابقة. هناك طريقة ممتازة للحصول على الكربوهيدرات في الماكينة يساعد أيضًا على ذلك في عشاء جيد قائم على الكربوهيدرات مثل المعكرونة قبل أن تزيد من شعورك بالحيوية في اليوم التالي.
  • إدخال التنوع في جدولك. سيحتوي جدول الجري المثالي على تشغيل الإيقاع وتشغيل سريع قصير بالإضافة إلى المسافات الأسبوعية الطويلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى الخروج من أجل تشغيل أسبوعي. يمكنك بدلاً من ذلك محاولة قلم رصاص في سباق الاحماء على أساس شهري: على سبيل المثال ، في حال كنت تتدرب على الماراثون ، يمكنك محاولة الحصول على سباقات 10K و 10 أميال ونصف الماراثون متباعدة إلى شهر واحد بصرف النظر عن أن تصبح مدرجة في. حتى أن بعض المتسابقين يذهبون إلى حد القول إن التدريب الجاد الحقيقي الوحيد الذي يقومون به هو في سباقات الاحماء هذه ، وهو تشغيل آخر يقومون به وهو "الركض".
  • وأخيراً: عامل مهم في الحصول على التمتع من التدريب الخاص بك هو بالتأكيد حالة ذهنية. يمكن أن يؤثر التجويف على المخاوف والمشاكل خلال الجري على دوافعك وحماسك ، وكذلك جسمك المادي أيضًا. بذل جهدًا لعلاج الجري كفرصة ذهبية لنفسك لحجز المشكلات لمدة ساعتين ولديك وقت بمفردك. خذ الفرح من محيطك - الأشجار ، التلال ، وحتى السحب. تهدئة عقلك وتشعر بأن نفسك تستمر. بمجرد أن يستمر العقل ، يوفر الجري شعورًا بكيفية سكون السكون الداخلي والقوة الخارجية معًا.
  • .

Press "Enter" to skip to content

Getting Enjoyment from Long Training Runs

Cecil Rivas 0

When training for long-distance races just like the marathon, a feeling of mental weariness can simply creep into our approach, making working out runs seem similar to a chore than something to check forward to. Below are a few ideas to increasing the enjoyment during training runs:

  • It really is better to stay happy running to time instead of running to distance. Rather than saying ‘I need to run x miles’ it is possible to instead carry a stopwatch and opt to run for a particular amount of time.After that you can build-up your marathon stamina by upping your running time by a quarter-hour on every long haul. A distance based approach often limits someone to many circuits of exactly the same accurately-measured loop; it really is simpler to do one big circuit with a time-based approach. The main thing is to reverse for home earlier instead of later; in the event that you complete the loop earlier than you’d planned, it is possible to always run for a couple extra minutes near your finishing point. If your set time elapses a couple of minutes before you finish the loop, it is possible to stop running and walk to the final, as walking by the end of the run is of considerable benefit in your recovery. After your first handful of runs, you can try a map and see roughly what distance you’ve covered. This can offer you a rough notion of what time you need to run for to get ready for the race, and create a racing schedule to work gradually towards that point.
  • Have a feeling of adventure! Your brain gets a lot more joy in the event that you treat your run such as a possiblity to explore the region what your location is running. A time-based running schedule really helps in this regard as you need not be worried about covering a precise distance. Look at a map and think of a ballpark route that you can cover in roughly enough time. Ingest natural parks, tourist destinations, seaside walks, the list is endless. Go places where you’ve always wished to go but never really had the time. You can have even runs where once you arrived at a junction, you merely follow the road which immediately suggests itself for you; it is possible to always depend on your clock to inform you when to show homewards.
  • In case you are running for longer than ninety minutes, make sure to bring some water with you. A lot of the discomfort experienced during running originates from dehydration. Actually, it is possible to go one better and bring an electrolyte drink – quite a few natural salts are sweated out during running and have to be replaced. Furthermore many drinks provide easily digestible carbohydrate content.
  • Keeping properly hydrated prior to the race can be very useful. Twenty-four hours beforehand you can begin drinking. It really is not so beneficial to drink plenty of water right before a run since it will all turn out again. The key period for normal water may be the night before. An excellent way to obtain carbohydrates in the machine also helps – tucking right into a good carbohydrate-based dinner like pasta your day before increase how energetic you are feeling the very next day.
  • Introduce variety into your schedule. A perfect running schedule will contain tempo runs and short fast runs as well as the weekly long haul. In addition you don’t need to venture out for an extended run weekly. You could attempt instead to pencil in a warm-up race on a monthly basis: for instance, in case you are training for the marathon, you could attempt to get races of 10k, 10 miles and half-marathon spaced in regards to a month apart to become listed on. Some runners even go as far as to say the only real serious training they do is in these warm-up races, another running they do is ‘recovery running’.
  • And lastly: a significant factor in getting enjoyment from your own training is certainly a state of mind. Ruminating over worries and problems throughout a run can seriosuly affect your motivation and enthusiasm, as well as your physical body gets affected too. Make an effort to treat the run as a golden chance of yourself to reserve the problems for two hours and just have time on your own. Take joy from your own surroundings – the trees, the hills, even the clouds. Calm your brain and feel yourself continue. Once the mind continues to be, running provides sense of how inner stillness and outer power can go together.
  • Comments are closed.