فيسبوك تويتر
funwadi.com

دليل المبتدئين للركض

تم النشر في أغسطس 24, 2022 بواسطة Cecil Rivas

إذا كنت لا تهتم في قصف نفس الشوارع ليلة بعد ليلة ، فقد يكون الوقت والطاقة لتجربة شيء مختلف حقًا. فيما يلي بعض النصائح للبدء:

يعد تشغيل

  • الجري أكثر صعوبة من سباق الطرق ، وهو شيء من الأشياء الأولية التي يجب عليك فعلها هو فهم الإرشادات الخاصة بالحدث الذي تم اختياره. هذه القواعد ، المصنوعة للحفاظ على سلامتك ، غالبًا ما يتم إعطاؤها في نموذج الدخول. إنها تتضمن من الملابس الصحيحة إلى آداب عبور Stiles and Treams بالإضافة إلى أنها تساعدك على الاستمتاع بحدثك في يومك.
  • تحقق من أن لديك المجموعة المناسبة لسباق. وفقًا للقواعد ، قد تحتاج إلى بوصلة وصافرة ، خريطة بالإضافة إلى بعض حصص الطعام في حالات الطوارئ - إذا كان هذا هو الحال ، قم بالتدريب مع تلك العناصر حول شخصك ، لأنه فيما يتعلق بيوم السباق ، يجب استخدامك للتشغيل باستخدامها و معهم.
  • استثمر في الأحذية السقوط المناسبة. لقد غطينا هذا في مقال آخر ، ومع ذلك ، عليك أن تتذكر من الأحذية السقوط وسوف تختلف أحذية الطرق الحيوانات وتحتاج أيضًا إلى التدريب على أحذية Fells. سيتم إرسالك إلى المنزل من السباق أو الحدث للأحذية غير المناسبة ، لذا تأكد من أنك حصلت على النوع المناسب للتضاريس.
  • تأكد من إدخال الحدث المناسب: يمكنك العثور على ثلاثة أنواع من السباقات وثلاثة أطوال مختلفة (قصيرة ومتوسطة وطويلة). يعد السباق من الفئة A عملية صعبة حقًا ، حيث يتسلق متوسط ​​حوالي 250 قدمًا و 20 ٪ من وقت السباق ، أو أقل ، على الطريق السريع. ومع ذلك ، فإن الفئة C هي تسلق حوالي 100 قدم ومزيد من وقت الطريق. ابدأ بطيئًا ومنخفضًا وتراكمًا.
  • .

Press "Enter" to skip to content

Beginners Guide to Fell Running

Cecil Rivas 0

If you are getting uninterested in pounding exactly the same the streets night after night it may be time and energy to try something really different. Below are a few tips to starting out:

  • Fell running is more difficult than road racing and something of the initial things you must do is understand the guidelines of one’s chosen event. These rules, made to keep you safe, are often given on the entry form. They involve from correct clothing to etiquette for crossing stiles and streams plus they assist you to enjoy your event on your day.
  • Check you have the proper kit for a race. According to the rules, you might need a compass and whistle, a map plus some emergency food rations – if that’s the case, train with those items about your person, because with regards to race day, you should be used to running using them and with them.
  • Invest in proper fell shoes. We’ve covered this in another article nevertheless, you have to remember than fell shoes and road shoes will vary animals and you also need to train for the fells in fell shoes. You will get sent home from the race or event for inappropriate shoes, so be certain you’ve got the proper kind for the terrain.
  • Make sure you enter the proper kind of event: you can find three types of races and three different lengths (short, medium and long). A category A race is really a tough one, with average climbs around 250 feet and 20% of race time, or less, on the highway. Category C, however, is climbs of around 100 feet and much more road time. Start slow and low and build-up.
  • Comments are closed.