فيسبوك تويتر
funwadi.com

دليل المبتدئين لكمال الأجسام - الأساسيات

تم النشر في أبريل 22, 2022 بواسطة Cecil Rivas

بصفتك قادمًا جديدًا لبناء الأجسام ، لا يوجد سوى عدد قليل من الأساسيات التي ستحتاج إلى معرفتها قبل أن تتوجه إلى أسفل الصالة الرياضية لبدء التدريب للتأكد من أنك تزيد من آثار التدريبات الخاصة بك وتقليل مخاطر الإصابة.

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الكثير من الناس عندما يبدأون في كمال الأجسام هو إهمال إجراء أي بحث ، وبالتالي لا يجدون النتائج التي يحتاجونها ، لذلك إذا كنت تقرأ هذا ، فأنت خطوة إلى الأمام من اللعبة. يؤدي الفشل في مراقبة النتائج إلى الإحباط الشديد ويتوقف العديد من الرجال والنساء عن التدريب ، وكذلك أبحاثك أولاً.

ستحتاج إلى معرفة أفضل الإجراءات والفعالة لبناء العضلات وحرق الدهون ونبرة جسمك ، بالإضافة إلى أن تعلم كيفية العيش بأسلوب حياة صحي أمر حيوي خاصة فيما يتعلق بتغذيةك.

من بين أول الأشياء التي ستحتاج إلى القيام بها قبل أن تبدأ أي نظام تدريب جديد أو نظام تمرين هو الاتصال بطبيبك والحصول على فحص كامل. إذا كنت في سن المراهقة ، أو شابًا بالغًا أو واجهت أي مشاكل صحية قبل أن يكون ذلك مهمًا بشكل خاص. كما يجب أن يكون طبيبك قادرًا على تقديم المشورة لك حول البرامج التدريبية ، واتباع نظامك الغذائي وإجراء فحوصات عامة للتأكد من أن جسمك في حالة جيدة. بالإضافة إلى أن طبيبك قد يكون قادرًا على التوصية بأندية صحية جيدة للجمع.

بالنسبة إلى لاعب كمال الأجسام المبتدئين ، يجب عليك بذل جهد متضافر أيضًا عن تعلم الكثير عن جسدك وأجسامك قدر الإمكان ، حيث سيساعدك في محاولاتك للعثور على هذا الجسم المثالي إذا كنت تعرف ما الذي تدربه ولماذا تفعل ذلك . تتمثل إحدى الطرق الرائعة للبدء في تدريب جسمك بالكامل من خلال العمل على أكبر مجموعات العضلات ، والتركيز على مجالات محددة ترغب في تعريفها وتحديدها. لذلك لا تنزل فقط في صالة الألعاب الرياضية يوميًا وتفعل بضع مئات من الجلوس وتتوقع الحصول على ستة حزمة ، فلن يحدث ذلك. لا تنس الاحماء قبل وبعد الجلسة وتمتد بدقة لتعزيز نمو العضلات ، تبقيك مرنًا ومنع الإصابة.

إذا كنت لا تأكل بصحة جيدة ، فلن تبني عدد العضلات التي يمكنك القيام بها بشكل مختلف ولن تحصل أبدًا على التعريف الذي تريده. الانضباط الذاتي أمر حيوي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتحدث مع أخصائي التغذية ومعرفة الفرق بين الكربوهيدرات الجيدة والدهون والدهون السيئة والكربوهيدرات ؛ كما تريد تحديد كمية البروتين المثلى التي تحتاجها في النظام الغذائي.

عندما تتدرب ، تأكد من أن تشرب الكثير من الماء لدرء الجفاف. إذا كنت تأكل الأطعمة المناسبة وتعيش نمط حياة صحي ، مثل عدم التدخين ، وعدم شرب وضمان حصولك على نوم كافٍ ، فسوف تزيد من جميع جهود التدريب الخاصة بك بشكل كبير.

أخيرًا ، تحدث إلى رواد الصالة الرياضية الآخرين وابحث عن معلمه لتعليمك كيف يمكنك استخدام المعدات بشكل صحيح وتصميم برنامج تدريبي مخصص لك لزيادة جهودك إلى الحد الأقصى. إذا كان هناك لاعبو كمال أجسام محترفون في صالة الألعاب الرياضية ، فتحدث إليهم واسألهم عن كيفية فعلهم. اتبع برنامج التدريب الخاص بك بعناية لمنع الإفراط في التدريب وتعلم أن حدود جسمك حتى لا تصيب نفسك. إذا كنت تأكل وتعيش بصحة جيدة وتلتزم ببرنامج التدريب الخاص بك ، فسيكون لديك الجسم النحيف والمنغم الذي تريده في أي وقت من الأوقات.

Press "Enter" to skip to content

A Beginners Guide to Bodybuilding – The Basics

Cecil Rivas 0

As a newcomer to bodybuilding there are only a few basics you will need to know before you head off down head the gym to begin training to make certain you maximize the effects of your workouts and decrease the risks of injury.

One of the biggest mistakes a lot of people do when they’re starting out in bodybuilding is to neglect to perform any research and thus they don’t find the results they need, so if you’re reading this you’re a step ahead of the game. A failure to observe results causes serious frustration and several men and women quit training, so do your research first.

You will need to learn the best and efficient procedures to build muscle, burn fat and tone your body, plus learning how to live a healthy lifestyle is vital especially with respect to your nutrition.

Among the first things you will need to do before you begin any new training regime or workout regime is to get in contact with your doctor and get a complete check up. If you’re in your teens, a young adult or have had any health problems before this is particularly important. Also your physician should be able to offer you advice about training programs, your diet and perform general checks to make sure your body is in good order. Plus your physician might be able to recommend good health clubs to combine.

For a beginner bodybuilder you must make a concerted effort also learn as much about your own body and bodybuilding as you can, as it will help you in your attempts to find that perfect body if you know what you are training and why you are doing it. A fantastic way to begin would be to do train your whole body by working the largest muscle groups, and focus on specific areas you wish to tone and define. So don’t just go down the gym daily and do a few hundred sit ups and expect to get a six pack, it will not happen. Do not forget to warm up before and after you session and extend thoroughly to promote muscle development, keep you flexible and prevent injury.

If you don’t eat healthy you won’t construct the number of muscle you can do differently and you’re never going to get the definition you want. Self discipline is vital. Additionally you should talk to a nutritionist and find out the difference between good carbs and fats and bad fats and carbohydrates; also you want to identify the optimum quantity of protein you need in diet.

When you’re training make certain that you drink loads of water to ward off dehydration. If you eat the right foods and live a healthy lifestyle, such as not smoking, not drinking and ensuring that you get enough sleep, you will maximize all of your training efforts significantly.

Finally speak to other gym goers and find a mentor to teach you how you can use the equipment correctly and to design you a personalized training program to maximize you efforts. If there’re professional bodybuilders in your gym, talk to them and ask them about how they did it. Follow your training program carefully to prevent overtraining and learn that your body’s limits so that you do not injure yourself. If you eat and live healthy and stick with your training program you will have the slender and toned body you would like in no time.

Comments are closed.